أخبار الرياضة

أبرز واهم عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية قرار جديد للضغط على مبابي

الصحف الرياضية العالمية اليوم الثلاثاء 8 أغسطس 2023سلطت الضوء علي قرب رحيل فرانك كيسي لاعب برشلونة والذي سيوفر لخزينة النادي ما يقرب من 9 مليون يورو، والضغط علي مبابي من أجل الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، ونادي تشيلسي يسعي لضم اللاعب البرازيلي نيمار قبل نهاية السوق الصيفية.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

واعلنت الصحيفة الإسبانية عن نادي باريس سان جرمان الفرنسي الذي أعلن بعدم السماح للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية وكتبت: “قرار جديد للضغط على مبابي”، كما أهتمت الصحيفة بقرب رحيل فرانك كيسي لاعب برشلونة وأنه سيوفر لخزينة النادي ما يقرب من 9 مليون يورو وكتبت: “رحيل كيسي”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن نادي ليفربول الذي قدم عرض ثالث إلى ساوثهامبتون من أجل ضم البلجيكي روميو لافيا في الصيف وكتبت: “عرض ثالث من ليفربول”، كما اهتمت الصحيفة بنادي تشيلسي الذي بدأ محادثاته مع اللاعب البرازيلي نيمار من أجل ضمه قبل نهاية السوق الصيفية وكتبت: “نيمار مطلوب في تشيلسي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن طلب نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الرحيل عن فريقه خلال الصيف الجاري وكتبت: “نيمار يطلب الرحيل”، كما أهتمت الصحيفة بإعلان باريس سان جيرمان ضمه للاعب البرتغالي جونسالو راموس قادماً من فريق بنفيكا وكتبت: “جونسالو راموس إلى باريس”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن نادي إنتر ميلان الذي أعلن ضم الحارس السويسري يان سومر قادماً من فريق بايرن ميونيخ الألماني وكتبت: “سومر ينضم إلى إنتر ميلان”، كما أهتمت الصحيفة بعودة النجم الإيطالي جيانلوكا سكاماكا إلى موطنه عبر الانضمام إلى فريق أتالانتا الإيطالي، قادماً من فريق وست هام يونايتد وكتبت: “سكاماكا يعود إلى إيطاليا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى