اخبار منوعة

حصريا .. مشاهدة فيديو راعي الغنم والذيب مقطع كامل

حصريا .. مشاهدة فيديو راعي الغنم والذيب، الفيديو الءي يبحث عنه الجميع من هنا، يمكن مشاهدة فيديو الذيب وراعي الغنم من خلال الرابط التالي : youtu.be. حيث يتضمن الفيديو مشاهد قاسية لقتــل الذئب بواسطة عصا وذبحه بعد نفوقه..

 حيث تم توثيق حادثة قتل لحيوان الذئب بطريقة قاسية جدًا وغير مبررة، فقد قام أحد الرعاة بالإمساك بـ ذئب كان يهاجم أغنامه في كل صباح ويتسبب له بخسائر كبيرة ثم أقدم على قتله في مشهد وصفه البعض بغير الأخلاقي

مقطع الذيب الشطرطون

انتشر مقطع الذيب الشطرطون الذي تم تصويره في إحدى المناطق الصحراوية المجهولة. وتضمن المقطع قيام راعي أغنام بضرب ذئب ضربًا مبرحًا بواسطة عصا كان يحملها الراعي. وبعد قتله قام بذبحه في مشهد يخلو من الإنسانية والرحمة فيما لم يتم تحديد البلد الذي تم تصوير الفيديو فيه.

مشاهدة مقطع الذيب وراعي الغنم

يمكن مشاهدة مقطع الذيب وراعي الغنم من خلال الرابط التالي youtu.be علمًا أن الفيديو يتضمن مشاهد قاسية لتعذيب حيوان الذئب الذي أثار تعاطفًا كبيرًا من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المناصرين لحفظ الحياة البرية

وفي السياق ذاته فقد اعتبر البعض أن قتل الذيب هو فائدة للحيوان ولرعاة الأغنام في المنطقة. حيث أن الذيب دائمًا ما يهاجم القطعان ويتسبب بخسائر مادية كبيرة للرعاة كما أنه يشكل خطرًا على الإنسان ذاته.

الحادثة تم تصويرها بواسطة كاميرا هاتف محمول وتم نشرها على موقع تويتر فانقسم المشاهدون بين مؤيد ومعارض لهذا التصرف في قتل حيوان. حيث سادت حالة من الغضب والاستنكار لتصرف الراعي غير المبرر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى