أخبار الرياضة

صفقة تبادلية بين النصر والاتحاد لبيع العمري الدوري السعودي

لاحظت الساحة الرياضية في المملكة العربية السعودية حركة نشطة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تمت صفقة تبادلية بين إدارتي ناديي النصر والاتحاد تهدف إلى تعزيز تشكيلتهما الكروية.

يلاشوت – بدأت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي بالتحرك لتدعيم خط دفاع الفريق، وذلك من خلال التعاقد مع مدافع نادي النصر عبدالاله العمري، يُذكر أن العمري لديه موسم واحد متبقي في عقده مع النصر، وهذه الصفقة تأتي في سياق سعي الاتحاد لتعزيز خياراته الدفاعية بعد غياب الدولي المصري أحمد حجازي بسبب الإصابة.

من جهة أخرى، تطمح إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر لتدعيم مركز ظهير أيسر في صفوفها، يأتي هذا في ضوء تقدم اللاعب زكريا هوساوي في السن، وتفكر الإدارة بجدية في التعاقد مع زكريا هوساوي من نادي الاتحاد لتعزيز صفوفها الدفاعية.

وتفكر إدارة نادي النصر جدياً في التنازل عن عبدالإله العمري مقابل انتقال زكريا هوساوي، هذا الصيف، حسبما ذكرت صحيفة اليوم في تقريرها اليوم الخميس

تأتي هذه الصفقة التبادلية لتلبية احتياجات الفريقين وتعزيز قوتهما في مختلف المراكز، إدارة كل نادٍ تسعى لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه الصفقة وتعزيز تشكيلتها بلاعبين جدد يساهمون في تحقيق الأهداف والطموحات في الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى