أخبار الرياضةكورة عالميةكورة عربية

كريستيانو رونالدو خارج التشكيلة المثالية للجولة السابعة من دوري روشن

كريستيانو رونالدو خارج التشكيلة المثالية للجولة السابعة من دوري روشن، وفقًا لـ Sofascore، منصة إحصاءات كرة القدم، لم يتم اختيار مهاجم النصر وممثل البرتغال كريستيانو رونالدو (38 عامًا) في التشكيلة المثالية للجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشان.

وتألق رونالدو في الجولة السابعة وسجل هدفين ليقود النصر للفوز 4-3 على الأهلي. وكانت هذه أفضل مباراة في الأسبوع. ويحتل العلمي حاليا المركز الخامس برصيد 15 نقطة متساويا مع الأهلي في المركز السادس بفارق الأهداف.

وبدلاً من رونالدو، اختارت منصة إحصائيات كرة القدم المهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي، الحاصل على تقييم 8.6 من قبل الاتفاق، ضمن التشكيلة المثالية للجولة، حيث سجل هدفين وتمريرة حاسمة واحدة في الفوز الدراماتيكي. ضد التاي (4-3).

رونالدو هو “ملك” الدوري السعودي
ويظل رونالدو على صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد تسعة أهداف، بفارق كبير عن البرازيلي مالكوم لاعب النصر الأقرب (ستة أهداف)، فيما يملك لاعب ماديرا أربع تمريرات حاسمة، ويتصدر قائمة أفضل صانعي الألعاب..

الاتفاق والوحدة يسيطران على تشكيلة الجولة السابعة
وسيطر الاتفاق والوداة على تشكيلة الجولة السابعة بواقع لاعبين من كل فريق.・يظهر حافظ.

بعد أداء جيد أمام الأهلي، تم اختيار البرازيلي المخضرم أندرسون تاليسكا لاعب النصر لمركز الجناح الأيمن بتقييم 8.7 من 10، وسجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة في مرمى جدة جرينز..

كما تم اختيار الأرجنتيني إيفر بانيجا كصانع ألعاب بتقييم 9.5 بعد أن قاد الشباب للفوز على الحزم بنتيجة 4-1. سجل بانيغا هدفين وتمريرة حاسمة واحدة، مما أكسبه أعلى تقييم إجمالي لجميع اللاعبين في البطولة في المباراة السابعة.

كما ضمت التشكيلة كونان الإيفواري، الفيحي صاحب هدف الفوز على الرياض 3-1، والفرنسي نجولو كانتي لاعب الاتحاد، ووليد الأحمد لاعب الرياض تاونا. وحارس مرمى الرائد الكاميروني عمر جونزاليس وحارس الخليج البوسني إبراهيم سيهيتش.

أفادت منصة “90 دقيقة”، اليوم السبت 23 سبتمبر، أن مصادر كشفت أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، 38 عاما، تعاقد مع حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق ديفيد دي خيا إلى فريق آل السعودي، وأفيد أن الجهود تبذل حاليا. ليدخله إلى نصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى