أخبار الرياضةكورة اوروبيةكورة عالميةكورة عربية

كريستيانو رونالدو يستهدف تسجيل “900 هدف” خلال مسيرته

حدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر هدفه التهديفي (900 هدف) قبل أن يعلن اعتزاله، وكان النجم البرتغالي قد أعلن أمس الجمعة عن هدفه في مرمى البرتغال، بعدما سجل هدفين في المباراة، وبذلك يكون قد سجل هدفاً (876 هدفاً). الأهداف).

أحرز كريستيانو رونالدو هدفين ليقود البرتغال للتأهل إلى بطولة أمم أوروبا 2024 بفوزها 3-2 على سلوفاكيا في بورتو يوم الجمعة. وسجل المهاجم النصر هدفا من ركلة جزاء في الشوط الأول وأضاف البرتغالي هدفه السابع في الشوط الثاني. فاز بسبع مباريات في المجموعة J.

وتحدث رونالدو في المعسكر التدريبي للمنتخب البرتغالي اليوم وقال: “أنا أستمتع بهذه اللحظة وهذا شيء جيد. أشعر أنني بحالة جيدة. جسدي يتفاعل مع كل ما قمت به في السنوات الأخيرة وأنا من الرائع أن أكون كذلك”. على مستوى المنتخب الوطني أو مستوى الأندية.”

وأضاف رونالدو: “على المستوى الشخصي، أنا سعيد للغاية بما قمت به، والآن علينا أن نستمر، لدينا بعض المباريات الإضافية”، وتحدى “خورخي نونو بينتو دا كوستا” رئيس ندب بورتو البرتغالي اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا لتسجيل 1000 هدف قبل اعتزاله، ومع ذلك قال رونالدو إن هدفه هو تسجيل 900 هدف قبل اعتزاله، وقد سجل بالفعل 876 هدفًا في مسيرته الكروية الاحترافية ويتبقي له 24 هدفاً ليحقق هدفه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى