أخبار الرياضةكورة اوروبيةكورة عالمية

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يسعى عشاق كرة القدم حول العالم لمعرفة تفاصيل مواجهة برشلونة وفالنسيا في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بما في ذلك التواريخ والقنوات التي ستنقل المباراة، خلال المرحلة الأولى من المسابقات التي تعيد استئنافها في الموسم 2024-2025. يهدف نادي برشلونة خلال هذا الموسم إلى استرداد ثقة مشجعيه بعدما خسر لقب الموسم السابق ولم يحرز أي نتيجة في أي من البطولات التي شارك فيها.

موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

ويواجه فريق برشلونة نظيره فالنسيا على ملعب ميستايا مساء غد السبت 17 من شهر أغسطس الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني

تذيع قنوات بي ان سبورتس الرياضية مباراة برشلونة وفالنسيا في الأسبوع الأول من الدوري الإسباني، حيث تمتلك الحقوق الحصرية الخاصة لنقل مباريات الليجا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والخليج العربي.

ويدخل برشلونة اللقاء ببعض الغيابات، أبرزها صفقة البارسا الجديدة، الإسباني داني اولمو بسبب مشكلة تتعلق بتسجيل اللاعب مع رابطة الدوري الإسباني والتي لم يتم حلها حتى الآن، وبعض اللاعبين الآخرين بسبب الإصابة.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للمدير الفني الألماني هانز فليك، والذي يشرف على الإدارة الفنية منذ شهر يونيو الماضي ويعقد يمتد حتى عام 2026.

واحتل برشلونة الموسم الماضي المركز الثاني في جدول الترتيب، خلف الفائز باللقب ريال مدريد، حيث يسعى للفوز باللقب هذا الموسم ومصالحة جماهيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى