أخبار الرياضةكورة اوروبية

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني اليوم

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني اليوم بالجولة الرابعة في الدوري الإسباني 2023-2024، والقنوات الناقلة للمباراة.

من المقرر أن يحتضن ريال مدريد أول مباراة على ملعبه هذا الموسم في الدوري الإسباني، حيث قاربت التجديدات التي تتم في “سانتياجو برنابيو” منذ فترة على الانتهاء.

وتساءل الكثير من متابعي الدوري الإسباني “الليغا”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة، وذلك حرصًا منهم على متابعة مباراة ريال مدريد الحماسية.

ويخوض ريال مدريد لمباراة الديربي ضد نظيره وجاره في العاصمة خيتافي، وهو يريد الاستمرار على صدارة الترتيب العام للبطولة.

واستطاع الملكي من حصد النقاط الكاملة من الجولات الثلاث السابقة، بعدما فاز بكل مبارياته خارج قواعده، ليتصدر بمفرده ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 9 نقاط.

ويحتل ريال مدريد حاليًا المرتبة الأولى في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث يعتبر هو الفريق الوحيد الذي حقق الفوز في المواجهات الثلاث الماضية ليحصد 9 نقاط.

فيما لم يستطيع الضيف خيتافي أن يحصد أكثر من 4 نقاط في المباريات السابقة التي خاضها في البطولة، ليتحل بها المركز الحادي عشر في الترتيب العام للبطولة.

ويعول ريال مدريد كثيرًا في مباراته المقبلة على استمرار تألق لاعبه الجديد جود بيلينجهام، والذي يعتبر هو العنصر الأبرز في الفريق منذ التحاقه به، حيث تمكن الإنجليزي من تسجيل أربعة أهداف منذ بداية الموسم.

وكان ريال مدريد قد تلقى ضربة موجعة في مباراته الماضية ضد سيلتا فيجو، حيث تعرض المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لإصابة قوية ستجعله يغيب عن صفوف الفريق لفترة شهر على الأقل.

والآن نستعرض لكم في السطور التالية موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي بالجولة الرابعة في الدوري الإسباني 2023-2024، والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي هو يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023، ومن المقرر أن تبدأ أحداث المباراة مع تمام الساعة:

  1. الثالثة والربع مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.
  2. الخامسة والربع مساءً بتوقيت السعودية ومصر والكويت والعراق والأردن وقطر.
  3. السادسة والربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر هي التابعة لمجموعة beIN Sports القطرية، والتي حصلت هذا الموسم على حق إذاعة مباريات الدوري الإسباني بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسوف تذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports 1.

معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم هو عامر الخوذيري سيكون معلقًا للقاء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى