أخبار الرياضةكورة عالميةكورة عربية

إصابة نجم النصر قبل مباراة الشباب في كأس الملك السعودي

تلقى الجهاز الفني لفريق النصر السعودي بقيادة لويس كاسترو ضربة موجعة قبل المواجهة المرتقبة ضد الشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين. يحل نادي النصر ضيفًا على الشباب في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن فعاليات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك السعودي.
قبل المباراة المهمة، تعرض الفريق النصراوي لصدمة بإصابة لاعب رئيسي في تشكيلة الفريق، مما يجعل الأمور تصبح أكثر تعقيدًا بالنسبة للمدرب والجهاز الفني. تعقيدات الإصابات قد تؤثر على أداء الفريق وتتطلب استراتيجية جديدة لتعويض غياب اللاعب المصاب.
من المتوقع أن يكون لويس كاسترو وطاقمه الفني على أتم الاستعداد لمواجهة الشباب رغم التحديات التي تواجههم. تحدّيات الإصابات لا تعدو أن تكون عائقًا لتحقيق الفوز، وقد يكون لديهم خطط استراتيجية بديلة للتعامل مع الوضع.
بإمكان الجهاز الفني لفريق النصر السعودي الاعتماد على تجربتهم ومهاراتهم في التخطيط للمباراة وتنفيذ الاستراتيجيات المناسبة. قد تكون هذه الصعوبات فرصة للاستفادة من إمكانيات اللاعبين الآخرين وتحفيزهم لتحقيق النتائج الإيجابية في المباراة المرتقبة.

وبحسب صحيفة “الرياضية” فإن البرتغالي أوتافيو نجم النصر أبلغ مواطنه مدرب الفريق لويس كاسترو بأنه شعر بآلام في العضلة الضامة أمس.

 

ووجه كاسترو اللاعب إلى العيادة الطبية من أجل وضع برنامج علاجي له، ليتأكد غيابه عن مباراة الشباب غدًا، ويعد سامي النجعي الأقرب للمشاركة بدلًا منه.

ويدرس المدرب لويس كاسترو إعادة محمد قاسم، الظهير الأيسر، إلى التشكيل الأساسي على حساب الجناح أيمن يحيى.

ومن المقرر إقامة مباراة النصر ضد الشباب في تمام الثامنة مساء الاثنين، على استاد نادي الشباب في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الملك السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى