أخبار الرياضةكورة عالميةكورة عربية

اتحاد جدة السعودي يوضح إصابة بنزيما وحمد الله وسبب الغياب عن التدريبات

اوضح نادي اتحاد جدة السعودي عن سبب غياب مهاجميه كريم بنزيمة وعبد الرزاق حمد الله عن التدريبات، وغاب بنزيما عن لقاء أجمك الأوزبكي في دوري أبطال آسيا ودالك بسبب الإصابة بشد عضلي، فيما أصيب المهاجم المغربي خلال اللقاء، وأوضح النادي في بيان أن الفرنسي بنزيمة غاب عن التدريبات بسبب تعرضه لوعكة صحية تتمثل في إصابته بالانفلونزا.

وغاب عبد الرزاق حمدالله عن المباراة بسبب إصابة في الكتف أمام نادي أغمارك الأوزبكي، وأوضح نونو سانتو المدير الفني لاتحاد جدة البرتغالي لكرة القدم، أن بنزيما سيغيب عن المباراة بسبب الإصابة. ولم تكن المباراة ضد أجمارك الأوزبكي خطيرة. وقال سانتو في تصريح نشرته صحيفة الشرق الأوسط: “بنزيما كان حاضرا وجاهزا ليلة المباراة، كما شاهدتم في المؤتمر الصحفي”، مضيفا: “لكن عبد الرزاق حمدالله شعر بتوعك خلال التدريب الأخير”. الجلسة واخترنا أن نريحه. ولم تكن إصاباته خطيرة. وتابع: “أما عبد الرزاق حمدالله فسيخضع للأشعة بعد إصابته في مفصل الكتف وسيتم تحديد مدة غيابه لاحقا”. ”

وأكمل “أما إيجور كورنادو فهو يواصل برنامجه التأهيلي ولا يوجد لدينا موعد محدد لعودته”، وسحق الاتحاد السعودي ضيفه أولماليك الأوزبكي بثلاثة أهداف دون رد في مستهل مسيرته بدور المجموعات في دوري أبطال آسيا، تقدم هارون كامارا في الدقيقة 11 بعد تمريرة من المغربي عبد الرزاق حمد الله، وفي الدقيقة 15 أضاف البرازيلي رومارينيو ثاني الأهداف، وأخيرا أكمل رومارينيو الثلاثية، مسجلا هدفه الثاني في المباراة، من ركلة جزاء في الدقيقة 42، وفي الدقيقة 45+1 خرج عبد الرزاق حمد الله اضطراريا، ليشارك صالح العمري بدلا منه، وغاب الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي عن المباراة بداعي الإصابة، ليشارك عبد الله المعيوف بدلا منه.

فيما لم يلعب الفرنسي كريم بنزيمة المباراة رغم ظهوره في المؤتمر الصحفي، بينما بدأ مواطنه نجولو كانتي وخرج في الدقيقة 78 ليأتي فرحان الشمراني بدلا منه، بذلك يتصدر الاتحاد المجموعة الثالثة، بعد تعادل سيباهان أصفهان الإيراني مع القوة الجوية العراقي بهدفين لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى