أخبار الرياضة

الشوالي يكشف عن مفاجآت في انتقال محمد صلاح لـ الاتحاد السعودي

في خبر رياضي مفاجئ، كشف المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي عن تفاصيل مثيرة بخصوص انتقال النجم المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، إلى الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي تعليقه على مباراة فريق ليفربول أمام نيوكاسل في الدوري الإنجليزي، أشار الشوالي إلى أن هذه المباراة ستكون الأخيرة لمحمد صلاح مع فريقه الحالي، وأكدت قناة الرياضية السعودية تلك المعلومة، ما يشير إلى اقتراب انتقال النجم المصري إلى الدوري السعودي.

وقد أوضح الشوالي بأن محمد صلاح سيغادر إلى أبو ظبي لإجراء الكشف الطبي، وذلك كجزء من التحضيرات لانضمامه إلى صفوف الاتحاد السعودي.

تأكيداً على ذلك، أفاد برنامج “الديوانية” على قناة الرياضية السعودية أن مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد ستكون اللقاء الأخير لمحمد صلاح قبل الانضمام إلى اتحاد جدة.

وتوجهت الأنظار إلى الاستديو التحليلي لقناة الرياضية السعودية، حيث أكدوا أن هذه المباراة ستكون النهاية لمحمد صلاح مع ليفربول، وأنه بعد انتهاءها، سيتوجه النجم المصري إلى أبو ظبي لإجراء الكشف الطبي، استعداداً لانضمامه إلى فريق الاتحاد السعودي.

بهذا الخبر الرياضي الملفت، يتجه محمد صلاح نحو خطوة جديدة في مسيرته الاحترافية، بينما يترقب محبوه ومتابعوه تطورات الأحداث في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى