أخبار الرياضةكورة اوروبية

برشلونة في دوري أبطال أوروبا 2023/2024: تحديات وآمال في تخطي مرحلة المجموعات

علَّق جوان سولير، عضو مجلس إدارة نادي برشلونة، على قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023/2024. أوقعت القرعة برشلونة في المجموعة الثامنة، بجوار أندية بورتو، شاختار دونيتسك، ورويال أنتويرب. وعلى الرغم من أن هذه المجموعة تبدو سهلة نسبيًا، إلا أن برشلونة يعلم أنه يجب عليه التفكير بجدية وتحقيق النتائج المطلوبة لتحقيق تقدم في البطولة.

سولير أعرب عن رغبة النادي في تجاوز مرحلة المجموعات والمضي قدمًا في البطولة، مشيرًا إلى أهمية الاحترام تجاه الفرق المنافسة. وقد أشار أيضًا إلى أن برشلونة مر بمواسمين صعبتين في دوري أبطال أوروبا، مما يجعلهم مصممين على تحقيق أفضل أداء ممكن في هذا الموسم.

وفيما يتعلق بعدم حضور رئيس النادي، خوان لابورتا، والمدير الرياضي، ديكو، لحفل قرعة البطولة، أوضح سولير أن السبب وراء ذلك هو انشغالهما بأعمال انتقالات اللاعبين في نهاية فترة الانتقالات. وقد أوضح أن هذه هي اللحظات الحاسمة التي يعملان فيها بجد لتعزيز تشكيلة الفريق وتحقيق التوازن الأمثل.

من المعروف أن برشلونة يعتبر واحدًا من الأندية التاريخية في أوروبا، ولديه سجل حافل بالإنجازات في دوري أبطال أوروبا. يتطلع النادي وجماهيره إلى العودة إلى قمة البطولة وتحقيق نجاحات جديدة. مباريات دور المجموعات ستكون فرصة لبرشلونة لبناء زخم وتعزيز ثقته قبل المراحل الأكثر تحديًا في البطولة.

من المؤكد أن جماهير برشلونة تتطلع بشغف لرؤية فريقها في البطولة القارية الأكثر شهرة وإثارة، وهي تأمل في أن يكون هذا الموسم فرصة لتحقيق إنجازات جديدة وتعزيز مكانة النادي في الساحة الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى