أخبار الرياضة

تحدي ومنافسة قوية بين الاتحاد والأهلي على ضم عبدالإله العمري

مدافع فريق النصر السعودي عبدالإله العمري ، يعبر عن ارادته الثابتة في الخروج ومغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقد تلقى عروضًا من الأندية السعودية الأخرى، وتحديدًا من الاتحاد والأهلي جدة.

وبحسب صحيفة “يلاشوت“، أكدت أن العمري يسعى للرحيل عن فريق النصر هذا الصيف، ويتجه نحو الانضمام لنادي الاتحاد في مدينة جدة.

وذكرت الريدة أن النصر تلقى عروضًا من الاتحاد بقيمة 7 ملايين ريال سعودي لشراء الجزء المتبقي من عقد العمري، لكن النادي النصري رفض هذا العرض، وبعد ذلك قام الاتحاد بزيادة العرض إلى 10 ملايين ريال.

وأشارت إلى أن فريق النصر كان يرغب في البداية في الحصول على 20 مليون ريال، وقدم الأهلي عرضًا بقيمة 14 مليون ريال، لكن العمري يفضل الانضمام لنادي الاتحاد.

وقد قدم نادي الاتحاد عرضًا يشمل راتبًا سنويًا قيمته 9 ملايين ريال سعودي، على مدى ثلاثة مواسم للتعاقد مع العمري الذي سيصبح حرًا في يناير المقبل، مما يسمح له بالانتقال بدون الرجوع للنصر في حال عدم تجديد عقده.

ويتجه إدارة النصر نحو الموافقة على انتقال العمري إلى نادي الاتحاد هذا الصيف، خاصةً أن عقده سيكون في فترة حرة في يناير 2023.

وفي سياق متصل، تم استبعاد عبدالإله العمري من القائمة المشاركة في مباراة فريقه الليلة ضد الفتح في إطار الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، بسبب عدم مشاركته في التدريبات الأخيرة يوم الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى