أخبار الرياضة

دي بروين ينتقد قوانين الوقت الضائع بعد الخسارة أمام أرسنال في كأس الدرع الخيرية

دي بروين ينتقد قوانين الوقت الضائع بعد الخسارة أمام أرسنال في كأس الدرع الخيرية شن البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، هجومًا حادًا على القوانين الجديدة بشأن احتساب الوقت الضائع، بعد الخسارة أمام أرسنال في كأس الدرع.

وتوج أرسنال بالأمس بلقب كأس الدرع الخيرية، بعد الفوز على مانشستر سيتي بركلات الترجيح، والتي لجأت لها المباراة بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسجل كولر بالمر هدف مانشستر سيتي الأول في اللقاء في الدقيقة الـ 77، ومع احتساب 8 دقائق وقت بدل ضائع والتي امتدت لـ 13 دقيقة، نجح تروسار في تسجيل هدف التعادل لـ أرسنال.

وقال دي بروين في تصريحاته لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية:” بافتراض أننا سنلعب حوالي 15 دقيقة إضافية في كل مباراة الآن، فهذا يوضح كل شيء، هذه القوانين لا معنى لها “.

وأضاف:” تحدثنا إلى لاعبي آرسنال وحتى الحكام. إنهم لا يريدون حتى القيام بذلك، لكنها القاعدة الجديدة، يمكنك فقط تخمين ما سيحدث إذا واجهت فريقا أقل مستوى واستمر في إهدار الوقت، اليوم لعبنا 12 أو 13 دقيقة “.

واختتم دي بروين:” أستطيع أن أرى المباريات تستمر لمدة 20 أو 25 دقيقة. أعتقد أن هذا سيتغير في غضون شهر أو اثنين، وهذه هي المباراة الأولى “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى