اخبار منوعةمنوعات

رابط مشاهدة جوجوتسو كايسن الموسم الثاني الحلقة 13 مترجمة Jujutsu kaisen

جوجوتسو كايسن الموسم الثاني الحلقة13 مُنتظرة بشغف من قِبل محبي الأنمي والمسلسلات اليابانية في جميع أنحاء العالم. يرغب الجميع في متابعة آخر التطورات في قصة جوجيتسو كايسن، التي شهدت أحداثًا مثيرة مؤخرًا، بعد نجاح اللعنات في ختم غوجو ساتورو وإبعاد أقوى شامان (مستخدم جوجوتسو) عن ساحة المعركة.

الأمر الطريف هو أن غوجو ساتورو نفسه كان السبب وراء تدمير كل الأدوات التي كان يُمكن أن تنقذه من هذا الختم قبل أن يتم تطبيقه. لذا، أصبح من الصعب جدًا تحرير غوجو ساتورو، حتى مع استدعاء جميع مستخدمي جوجوتسو من الدرجة الأولى إلى محطة شيبويا. على كل حال، لا يُمكن معرفة الأحداث المستقبلية لمسلسل جوجوتسو كايسن إلا من خلال مشاهدة الحلقات الجديدة.

جوجوتسو كايسن الموسم الثاني الحلقة 13

جوجوتسو كايسن الموسم الثاني الحلقة 13، هي الحلقة الجديدة من مسلسل الأنمي الياباني جوجوتسو كايسن والذي يستمد قصته من مانجا يابانية تحمل نفس الاسم، وبدأ عرض الأنمي يوم 3 أكتوبر 2020 حيث تم عرض الموسم الأول من المسلسل والذي يتألف من 24 حلقة، وعاد ليستمر بعد أكثر من عامين خلال عام 2023م مع الموسم الثاني منه والذي من المقرر أن يتضمن 24 حلقة أيضا، ولكن الجدير بالذكر أن مانجا جوجوتسو كايسن لا تزال مستمرة، وهي تنزل أسبوعيا كل يوم أحد في حال لم تكن هناك أي إجازات أو توقفات في مواعيد طرح الفصول الجديدة، هذا ونحيطكم علماً بأن مسلسل انمي جوجوتسو كايسن متأخر بفارق كبير عن المانجا الخاصة به حيث لا يزال الأنمي متأخراً بأكثر من 100 فصل عن المانجا والذي وصل إلى الفصل رقم 238.

رابط مشاهدة انمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني الحلقة 13

إن رابط مشاهدة انمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني الحلقة 13 هو: t.me، وهو رابط مشاهد حلقة مسلسل انمي جوجوتسو كايسن الثالثة عشر من الجزء الثاني والذي يتم عرضه حالياً منذ بداية شهر يونيو 2023م وحتى الآن، وذلك بمعدل حلقة واحدة جديدة أسبوعياً في كل يوم خميس، ولكن حدثت بعض التقطعات في المواعيد المحددة لعرض الحلقات الجديدة من المسلسل بسبب عرض حلقات إضافية لمراجعة الأحداث السابقة ما أدى إلى توقف عرض الحلقات الجديدة من الأنمي لعدة أسابيع، على أية حال وصل المسلسل الآن إلى الحلقة رقم 13 والتي نزلت في يوم الخميس 19 أكتوبر 2023، ولذلك باقي على نهاية الموسم الثاني من جوجوتسو كايسن 11 حلقة.

ملخص أحداث انمي جوجوتسو كايسن الجزء الثاني الحلقة 13

ونقدم إليكم ملخص أحداث انمي جوجوتسو كايسن الجزء الثاني الحلقة 13 من خلال الآتي:

حيث تبدأ الحلقة 13 من انمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني بمشاهدة إيتادوري يوجي للبشر المتحولين عند مدخل محطة شيبويا الأمر الذي يجعله في حيرة من أمره بين الدخول إلى المحطة من أجل إنقاذ غوجو ساتورو أو البقاء خارجاً ومحاولة إنقاذ المدنيين.

يظهر إينوماكي (المتحكم بالصوت) ويقدم مساعدته لإيتادوري مما يسمح لإيتادوري بترك مهمة إنقاذ المدنيين لإينوماكي والدخول إلى المحطة.

بعد دخول إيتادوري إلى محطة شيبويا يبدأ بالبحث عن مكان غوجو ساتورو ولكن يظهر أمامه تشوسو صاحب تقنية التلاعب بالدم المتوارثة في عشيرة كامو.

يبدأ القتال بين إيتادوري وتشوسو منذ اللحظة الأولى من رؤيتهما لبعضهما البعض ويبدي إيتادوري مقاومة رهيبة أمام تشوسو، ولكن الأخير ينجح في إصابته بعدة إصابات خطيرة.

يتراجع إيتادوري قليلاً لمحاولة إيجاد نقطة ضعف تقنية خصمه تشوسو، وفي تلك الأثناء يظهر ميكامارو في الحلقة 13 من انمي جوجوتسو كايسن الجزء الثاني وينده عليه ويخبره بأن لديه خطة من الممكن أن تنجح ضد تشوسو، ولكن يجب أن يستدرجه إلى الحمام أولاً.

يقوم إيتادوري باستدراج تشوسو إلى الحمام ويفتح رشاشات المياه والصنابير ويغرق الحمام بالماء كما أخبره ميكامارو، وعند دخول تشوسو يفقد قدرته على التلاعب بالدم بسبب امتزاج دمه بالماء المحيط به وتقتصر تقنيته على الدماء الموجود داخل جسده فقط، وسرعان ما يباغت إيتادوري تشوسو بلكمة قوية بعد أن وقع في الفخ.

يعود إيتادوري إلى زمام المعركة، ولكنه مع ذلك يفشل في هزيمة تشوسو، حيث يتغلب عليه تشوسو بتقنيات القتال القريب ويقذفه بعيداً.

وأخيرا في نهاية الحلقة 13 من انمي جوجوتسو كايسن الموسم الثاني يقترب تشوسو من إيتادوري للإجهاز عليه، ولكن سوكونا يتدخل هنا ويستخدم تقنيته الملعونة لزرع ذكريات غير موجودة في دماغ تشوسو والذي يفقد السيطرة على نفسه ويصاب بصداع شديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى