أخبار الرياضةكورة اوروبيةكورة عالمية

مواجهة برشلونة وريال بيتيس اليوم السبت 16 سبتمبر – بالدوري الإسباني 2024

مواجهة برشلونة وريال بيتيس اليوم السبت 16 سبتمبر – بالدوري الإسباني 2024، يلعب فريق الكرة الأول بنادي برشلونة مواجهة أمام خصمه ريال بيتيس، مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني، يستعد برشلونة لأن يخوض قمة الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، حيث من المقرر أن يستقبل على ملعبه فريق ريال بيتيس في لقاء منتظر.

ويريد برشلونة من خلال مباراة ريال بيتيس أن يتمكن من الوصول إلى صدارة الترتيب العام لجدول البطولة، حيث يدخل البلوجرانا هذا الموسم منذ بدايته بنية الحفاظ على لقبه الذي ظفر به الموسم الماضي.

وكان برشلونة قد حقق انتصارًا صعبًا في الجولة الماضية على ملعب أوساسونا، حيث فاز بطل إسبانيا 2-1 في مباراة عصيبة والتي شهدت الكثير من المحاولات من جانب أصحاب الأرض، ورفع برشلونة رصيده بهذا الفوز إلى 10 نقاط، ليحل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

بينما ريال بيتيس الذي من المتوقع أن يكون ضيفًا صعب المراس على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، كان قد حقق فوز هام على رايو فايكانو في المباراة الماضية، وسوف يدخل لتلك المباراة وهو لديه رغبة جديدة في أن يحقق نتيجة إيجابية.

ويسعى الفريق الأندلسي أن لا يبتعد كثيرًا عن مراكز المقدمة، حيث سيخوض المباراة وهو في المركز السابع بالترتيب وبرصيد 7 نقاط.

هيا بنا نتعرف الان على معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس والقنوات الناقلة لها.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر هي “بي إن سبورتس 1″، والتي تعتبر الناقل الحصري للدوري الإسباني في المنطقة العربية.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

توقيت مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس سيكون في يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة:

الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والعراق والبحرين والكويت.

الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

معلق مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة و ريال بيتيس اليوم هو المعلق الرياضي “حسن العيدروس” والمعين من جانب قنوات بي ان سبورتس القطرية.

تشكيلة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

تشكيلة برشلونة أمام ريال بيتيس التي سيلعب ويبدا اللقاء بشكل أساسي، من المتوقع أن تأتي هكذا بحسب اختيارات المدرب “تشافي هيرنانديز”:

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كانسيلو – كوندي – كريستنسن – بالدي.

خط الوسط: دي يونج – جوندوجان – روميو.

خط الهجوم: يامال – ليفاندوفسكي – جافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى