أخبار الرياضةكورة عربية

موعد مباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي اليوم

موعد مباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي اليوم ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024 والقنوات الناقلة وطريقة مشاهدتها عبر الإنترنت.

سيكون على النصر أن يرتحل إلى ملعب الملك عبد الله ببريدة معقل الحزم، وذلك من أجل ملاقاته في الأسبوع الجديد من الدوري السعودي.

وبعد الخسائر التي تلقاها النصر في بداية الموسم، استطاع العالمي أن يستعيد انتصاراته مرة أخرى بفوز كبير حققه على الفتح بنتيجة 5-0، ثم كرر الفوز بنتيجة كبيرة أخرى قوامها 4-0 أمام الشباب في قمة الجولة الرابعة من البطولة.

هذان الانتصاران جعلا النصر يتقدم في ترتيب جدول الدوري السعودي ليصبح في المركز السادس برصيد 6 نقاط.

استطاع العالمي أن يستعيد نتائجه المتميزة مرة أخرى، بعدما دخل الموسم بنتائج مخيبة للآمال، حيث تمكن النصر من تحقيق الانتصار في الجولتين الماضيتين، حيث فاز الفتح ثم على الشباب، ليجمع 6 نقاط تأتي به في المركز الالسادس بجدول ترتيب الدوري السعودي.

ويريد النصر في مباراته ضد الحزم والتي ستكون خارج أرضه، أن يحقق الفوز الذي يجعله يبدأ في الاقتراب من صدارة الترتيب، وحتى لا يفقد المنافسة عليها بشكل مبكر.

فيما سيكون على أصحاب الأرض أن يخوضوا اختبار صعب للغاية أمام منافسهم بطل العرب، خاصةً في ظل رغبة الحزم في حصد أول ثلاث نقاط له في الموسم، بعدما فشل في تحقيق ذلك خلال المباريات الماضية، فلم يتمكن الحزم من جمع سوى نقطتين جاء بهما في المركز السادس عشر في الجدول.

والآن لنتعرف الآن على موعد مباراة النصر والحزم في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024 والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدتها عبر الإنترنت.

موعد مباراة النصر والحزم في دوري روشن السعودي

موعد مباراة الحزم ضد النصر هو يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة:

  • 19:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.
  • 21:00 بتوقيت السعودية ومصر وقطر والعراق والبحرين.
  • 22:00 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم بث مباشر وكيف اشاهد

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم بث مباشر هي مجموعة قنوات SSC السعودية وFox Sports الأميركية، وقد قررت الشبكة السعودية أن تقدم تغطيتها الخاصة والبث الحصري لتلك المباراة المقدم في أنحاء الوطن العربي وإفريقيا عبر شاشاتها SSC1 HD.

كذلك يمكن مشاهدة مباراة النصر والحزم بث مباشر عبر الإنترنت من خلال الاشتراك المدفوع في خدمة البث الحي التابعة لمجموعة القنوات السعودية، وذلك عبر تطبيق الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية “شاهد VIP – الباقة الرياضية” والذي يقدم لمشتركيه عدد البطولات والرياضات بشكل حصري.

تشكيل النصر اليوم ضد الحزم في دوري روشن السعودي

تشكيل النصر اليوم أمام الحزم من المتوقع لها أن تحمل الأسماء التالية:

  • في حراسة المرمى: العقيدي.
  • خط الدفاع: الغنام – الفتيل – لابورت – كونان.
  • خط الوسط: عبد الله الخيبري – مارسليو بروزوفيتش – عبد الرحمن غريب – أوتافيو – ماني.
  • خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى