أخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال ضد الرائد في دوري روشن السعودي

يلعب فريق الهلال ضد نظيره الرائد في مواجهة قوية بين كلا الفريقين، الخميس، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي الممتاز روشن.

وستلعب مباراة الهلال والرائد، على ملعب (الملك عبد الله ببريدة)، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين ودول الخليج العربي.

موعد وتوقيت مباراة الهلال ضد الرائد

كما وستكون المباراة عند الساعة الثامنة مساءً، بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، ولكن بتوقيت سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة، فستكون في تمام الساعة العاشرة مساءً.

أما بتوقيت دول الجزائر والمغرب وتونس، فستكون المباراة عند الساعة السابعة مساءً.

كيف اشاهد مباراة الهلال والرائد

وستداع مباراة الهلال السعودي ضد الرائد على شبكة قنوات (SSC) الرياضية السعودية، الناقلة الحصرية لمنافسات الدوري السعودي روشن لهذا الموسم.

كما وستبث المباراة على قناة (SSC SPORT 1 HD)، بتردد على القمر الصناعي (النايل سات) 12562. ومعدل ترميز 27500، وباستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 2/3.

ومن المقرر أن يعلق على أحداث المباراة، عبر شبكة قنوات (SSC) الرياضية السعودية، المعلق الرياضي خالد المديفر.

تشكيل الهلال ضد الرائد في الدوري السعودي

ومن المتوقع أن يدخل المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، المباراة أمام الرائد في منافسات الدوري السعودي الممتاز، بتشكيلة أساسية متوقعة، كما يلي:

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

دفاع الهلال: ناصر الدوسري، علي آل البليهي، جحفلي، سعود عبد الحميد.

خط الوسط: سيرجي سافيتش، روبن نيفيس، مالكوم، سالم الدوسري، ميشال ديلغادو.

مركز الهجوم: عبد الله الحمدان.

وكان فريق الهلال قد تعادل أمام أبها في المباراة الماضية بهدف لكليهما، في منافسات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للدرجة الممتاز.

وآتى فريق الهلال في المركز الرابع لجدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز. برصيد 4 نقاط، كما وحل الفريق المنافس الرائد السعودي في أدنى الترتيب بدون أي من النقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى