أخبار الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

يحتضن ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة هامة والتي تجمع بين ريال مدريد وخصمه فريق أتلتيك بلباو، مساء السبت 12 أغسطس 2023، في الجولة الأولي من منافسات الدوري الإسباني 2023/2024.

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة باحثاً عن تحقيق انتصاره الأول أمام نادي أتلتيك بلباو في الجولة الأولي من مسابقة الدوري الإسباني، من أجل المنافسة على حصد لقب المسابقة خلال الموسم الحالي، ونجح النادي الملكي في التعاقد مع 4 صفقات مميزة حتى اللحظة وهم جود بيلينجهام وفران جارسيا وأردا جولر وخوسيلو.

وفي الجهه الأخري يدخل أتلتيك بلباو مباراة ريال مدريد، باحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية في السان ماميس، من أجل التواجد في مركز متقدم خلال منافسات الموسم الجديد، في ظل امتلاك ريال مدريد لاعبين مميزين في كافة المراكز، ويأمل بأن يظهر بصورة مميزة في أول مباراة له على أرضة ووسط جمهوره أملاً بأن يخرج بنتيجة إيجابية.

كيف اشاهد مباراه  ريال مدريد وأتلتيك بلباو

ستقام مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو على قناة (beIN Sports HD 1) وسيعلق علي المباراة “عصام الشوالي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى