أخبار الرياضةكورة اوروبيةكورة عالمية

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا اليوم 18/8/2024 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يسعى محبو كرة القدم حول العالم لمعرفة موعد المباراة القادمة لنادي ريال مدريد في الدوري الإسباني، والذي سيبدأ رسميًا في المساء اليوم للموسم 2024-2025 مع مباريات ذات أهمية كبيرة.

وقد نال ريال مدريد في الأمس أول بطولاته في الموسم الجديد، حيث تغلب على نظيره الإيطالي أتالانتا بنتيجة 2-0 في نهائي كأس السوبر الأوروبي لعام 2024 في مدينة وارسو البولندية.

موعد مباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني

يترقب الجميع الظهور الأول للنجم الفرنسي كيليان مبابي في الدوري الإسباني، عقب مساهمته بهدف بالأمس مع فريقه ريال مدريد والتتويج بلقب السوبر الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه.

وتقام مباراة ريال مدريد أمام مضيفه مايوركا في الجولة الأولى مساء الأحد المقبل 18 من شهر أغسطس الجاري على ملعب مايوركا، في تمام العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومايوركا في الدوري الإسباني

وتذيع قنوات بي ان سبورتس الرياضية 1 فعاليات مباراة ريال مدريد امام نظيره ريال مايوركا، والتي تمتلك الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري الاسباني في الشرق الأوسط والمنطقة العربية ومنطقة الخليج.

تردد قناة بي ان سبورت عبر القمر الصناعي نايل سات

11013. معامل الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500

ويسعى ريال مدريد للدفاع عن لقبه السادس والثلاثين، حيث يحمل النادي الملكي لقب البطولة الأخيرة والتي توج بها على حساب غريمه التقليدي برشلونة، بقيادة النجوم بيلينجهام وفينيسوس جونيور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى