أخبار الرياضةكورة اوروبيةكورة عالمية

موعد وتفاصيل مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يسعى عشاق ومتابعو لعبة كرة القدم لمعرفة توقيت مباراة العاصمة الإسبانية بين ريال مدريد وبلد الوليد في بطولة الدوري الإسباني، والقنوات التي ستبث المباراة في الأسبوع الثاني، حيث سيكون هذا اللقاء هو الظهور الأول لفريق ريال مدريد على ملعبه المألوف سانتياجو برنابيو أمام جماهيره.

وكان ريال مدريد حامل اللقب قد افتتح منافسات الدوري الإسباني بتعادل عجيب أمام مضيفه ريال مايوركا بهدف لمثله، ليترك الصدارة لمنافسه التقليدي برشلونة رفقة أندية سيلتا فيجو وبلد الوليد، وسط أنباء غير سارة بإصابة النجم الإنجليزي جود بيلينجهام قبل المباراة المرتقبة وغيابه لمدة شهر كامل عن قلعة المرينجي.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواجه ريال مدريد نظيره بلد الوليد الأحد المقبل 25 أغسطس في تمام السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة، السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ولم يلتقى الفريقان خلال الموسم الماضي، حيث أن بلد الوليد عائد من جديد إلى منافسات الليجا عقب صعوده من دوري الدرجة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد وبلد الوليد في الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني “لاليجا”، عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط والمنطقة العربية وشمال إفريقيا، تردد 11054 عبر القمر الصناعي نايل سات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى