أخبار الرياضةكورة اوروبيةكورة عالمية

نتيجة برشلونة وأنترويب اليوم في دوري أبطال أوروبا

مواجهة برشلونة وأنترويب اليوم في دوري أبطال أوروبا، سيلعب فريق برشلونة مباراته الافتتاحية ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 لدور المجموعات، أمام نظيره البلجيكي رويال أنتويرب، الثلاثاء

يبدا برشلونة في موسم أوروبي جديد من على ملعبه المؤقت “لويس كومانيس”، حينما يستضيف نظيره البلجيكي أنترويب في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويشارك البرسا وأنتويرب ضمن المجموعة الثامنة في دوري الأبطال للموسم الحالي، مع العريق البرتغالي بورتو وشاختار دونيتسك الأوكراني، في مجموعة سهلة نسبيًّا لبطل الدوري الإسباني.

ويتنافس برشلونة مع أنترويب المجموعة الثامنة، والتي جاءت بحسب القرعة متوازنة للغاية، حيث تضم أيضًا بورتو البرتغالي وشاختار الأوكراني.

ويريد بطل إسبانيا هذا الموسم إلى محو الصورة السيئة التي ظهر عليها في الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا، حيث تعرض للخروج المبكر من دور المجموعات، ثم انتقل للمنافسة في الدوري الأوروبية وفشل أيضًا في تحقيق شيء فيه.

وسيلعب برشلونة لهذا اللقاء وهو لديه دفعة معنوية قوية حصل عليها بعد تحقيق الفوز في اللقاء الماضي في الدوري الإسباني، والذي جاء على حساب ريال بيتيس بخماسية نظيفة، ليبدأ برشلونة في ملاحقة منافسه الأزلي ريال مدريد على صدارة الترتيب العام.

فيما سيكون أنترويب الحلقة الأضعف في هذه المباراة والمجموعة ككل، على استعداد لأن يحاول الصمود أمام منافسه الإسباني، حيث يطمح أنترويب إلى تحقيق مفاجأة غير متوقعة في بداية مشواره الأوروبي.

والان سنقدم لك اسم معلق مباراة برشلونة وأنترويب في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 والقنوات الناقلة للمباراة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأنترويب بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأنترويب بث مباشر من المقرر أن تكون هي قنوات beIN Sports، والتي قررت أن يتم نقل أحداث المباراة عبر قناتها beIN Sports 4.

معلق مباراة برشلونة وأنترويب في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة برشلونة وأنترويب الذي سيكون عليه مسئولية الحديث عن مجريات اللقاء المنتظر هو التونسي المخضرم عصام الشوالي.

موعد مباراة برشلونة وأنترويب في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برشلونة ضد أنترويب سوف يكون في يوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023، وقد تقرر أن تبدأ ضربة البداية مع تمام الساعة:

الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

التاسعة مساءً بتوقيت السودان وليبيا.

العاشرة مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق ومصر والبحرين.

الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

التاريخ الثلاثاء 19 أغسطس 2023
موعد المباراة 22:00 مصر والسعودية
الملعب ملعب لويس كومبانيس الأولمبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى