أخبار الرياضةكورة اوروبيةكورة عالمية

نتيجة ريال مدريد ويونيون برلين اليوم الاربعاء في دوري أبطال أوروبا

يلا شوت الجديد – مواجهة ريال مدريد ويونيون برلين اليوم الاربعاء في دوري أبطال أوروبا، يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق ريال مدريد ومنافسه فريق يونيون برلين القادمة ، في جولة ذهاب الأسبوع ال1 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا ، حيث يستعد فريق ريال مدريد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز، حيث يبدا ريال مدريد أولى خطواته في النسخة الجديدة من بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا، حينما يلاقي منافسه يونيون برلين الألماني في الجولة الافتتاحية من البطولة القارية الكبيرة.

ووقع ريال مدريد ويونيون برلين في المجموعة الثالثة، والتي جاء معهما أيضًا فيها فريقا سبوريتنج براغا البرتغالي ونابولي الإيطالي.

ويريد بطل أوروبا التاريخي لأن يتمكن من تحقيق الفوز في المباراة الأولى له على ملعبه الشهير “سانتياجو برنابيو”.

بينما سيكون على يونيون برلين أن يقدم أداء غير معتاد على ملعبه منافسه، حيث أن فارق الإمكانيات والقدرات التي في صفوف الفريقين، ترجح كفة الفريق الإسباني في العبور من هذه المواجهة وهو لديه النقاط الثلاث كاملةً.

بينما يستعد فريق يونيون برلين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار ، حيث يحتضن استاد سانتياغو برنابيو مباراة قوية وناريةتشكيلة ريال مدريد ضد يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا  ، حيث يلتقي فريق ريال مدريد مع منافسه فريق يونيون برلين ، في جولة ذهاب الأسبوع ال1 من ضمن منافسات دوري ابطال اوروبا

فيما لم يبدأ يونيون برلين هذا الموسم المحلي كما كان في الموسم الماضي، حيث تراجع الفريق بعد مرور 5 جولات ليصبح في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 6 نقاط.

هيا بنا  لنتعرف سويًا على معلق مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا 2023-2024، والقنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر هي “بي إن سبورتس 2”.

كما يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر اليوم من خلال موقع beIN Connect أو تطبيق TOD. ، لكن يتطلب ذلك اشتراك مدفوع للحصول على الباقة الرياضية من قنوات بي ان سبورتس.

معلق مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد ويونيون برلين الذي سيتولى مسئولية وصف أحداثها للمتابعين هو المصري المتميز علي محمد علي.

موعد مباراة ريال مدريد ويونيون برلين في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين كما تحدد سيكون الأربعاء الموافق 20 سبتمبر 2023، وستنطلق المباراة في الساعة:

5:45م بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

7:45م بتوقيت السعودية وقطر ومصر والعراق والبحرين.

8:45م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

هذا وقد استعرضنا لكم  يلا شوت الجديد حول موضوع مواجهة ريال مدريد ويونيون برلين اليوم الاربعاء في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة وموعد مباراة ريال مدريد ضد يونيون برلين واستعدادت الفريقين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى