أخبار الرياضةكورة اوروبيةكورة عالمية

نتيجة مواجهة برشلونة وسيلتا فيجو السبت 23-9-2023 في الدوري الإسباني

شاهد مواجهة برشلونة وسيلتا فيجو السبت 23-9-2023 في الدوري الإسباني يحتضن ملعب “مونتجويك” في إقليم كتالونيا مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، والتي ستلعب ضمن الجولة السادسة من منافسات الدوري الإسباني 2023-2024.

برشلونة، المنتشي بانتصاراته الكبيرة مؤخرًا، والتي كان آخرها على ريال بيتيس في “لا ليجا” ثم رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 5-0، يسعى إلى مواصلة هذه النتائج أمام سيلتا فيجو.

ويريد برشلونة لأن يتمكن من حصد نقاط المباراة كاملةً، خاصةً وأنه سوف يكون مدعومًا بجماهيره الغفيرة التي ستملأ جنبات ملعب “لويس كومبانيس”.

وبالرغم من فارق المراكز والنقاط الذي ما بين الفريقين، إلا أن مباريات برشلونة وسيلتا فيجو دائمًا ما كانت تشهد الكثير من الندية والحماس والأهداف.

وسيلعب برشلونة هذه المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة، فيما يحتل سيلتا فيجو المركز السادس عشر في الجدول برصيد 4 نقاط.

هيا بنا الان لنتعرف على تشكيلة مباراة برشلونة اليوم أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني 2023-2024 والقنوات الناقلة وكيفية المشاهدة عبر الإنترنت.

تشكيل برشلونة اليوم ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

تشكيلة برشلونة اليوم ضد سيلتا فيجو من المتوقع لها أن تشهد هذه الخيارات من المدرب “تشافي هيرنانديز”.

في حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كانسيلو – كوندي – كريستنسن – بالدي.

خط الوسط: دي يونج – روميو – جوندوجان.

خط الهجوم: يامال – ليفاندوفسكي – جافي.

كيف اشاهد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو بث مباشر اليوم هي قنوات “بي إن سبورتس” التي ستقوم بعمل تغطية خاصة وحصرية لهذا اللقاء المرتقب عبر شاشاتها “بي إن سبورتس 1”.

كما يمكن مشاهدة مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم عبر الإنترنت من خلال الاشتراك المدفوع في تطبيق “بي إن سبورتس كونكت” وتطبيق “تود”.

موعد وتوقيت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو هو اليوم السبت الموافق 23 سبتمبر 2023، ومن المنتظر أن يطلق الحكم صافرته ليعلن عن بدايتها في تمام الساعة:

17:30 بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب.

18:30 بتوقيت ليبيا والسودان.

19:30 بتوقيت مصر والسعودية وقطر والعراق.

20:30 بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى