أخبار الرياضةكورة اوروبيةكورة عالمية

تفاصيل مباراة جيرونا وريال مدريد السبت 30-9-2023 في الدوري الإسباني

سيلعب ريال مدريد مباراة هامة اليوم في الدوري الإسباني من أجل الحصول على الصدارة مرة أخرى، حيث حيث سينتقل إلى ملعب “مونتيليفي” معقل فريق جيرونا.

ويتحدى ريال مدريد وجيرونا حاليًا على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، فقد استطاع جيرونا من أن يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعدما حصد 19 نقطة.

بينما يحتل ريال مدريد المرتبة الثانية خلفه بعد أن جمع 18 نقطة، ويسعى الملكي لأن لا يفوت الفرصة لكي يعود للمقدمة مرة أخرى.

هيا بنا الان نتعرف سويًا على معلق مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني 2023-2024، والقنوات الناقلة وتشكيلة ريال مدريد المتوقعة.

ريال مدريد، الضيف، يدخل اللقاء بعدما استطاع في مصالحة جماهيره وحقق انتصار معنويًا على لاس بالماس بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، ليتقدم إلى المركز الثاني في جدول ترتيب “لا ليجا”بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة.

أما جيرونا، صاحب الأرض، فقد حقق انتصارا هامًا على حساب نظيره فياريال بهدفين لهدف في الجولة الماضية، لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما تمكن من رفع رصيده إلى 19 نقطة.

ريال مدريد كان قد استعاد ذاكرة الانتصارات بالفوز على ضيفه لاس بالماس، بهدفين مقابل لا شيء، في الجولة الماضية من الليجا، على ملعب سانتياجو برنابيو، حيث سجل هدفي الميرنجي كل من، خوسيلو وبراهيم دياز.

في المقابل، تجاوز فريق جيرونا خصمه فياريال، بهدفين مقابل هدف وحيد، في نفس الجولة من الليجا، على ملعب لا سيراميكا‏.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد جيرونا في الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد جيرونا سوف يكون مساء يوم السبت في تمام الساعة (7:30 مساءً بتوقيت القاهرة)، (7:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(8:30 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 1.

واظهرت القائمة غياب المدافع النمساوي ديفيد ألابا، والذي تعرض لإصابة خفيفة، جعلته يخوض التدريبات اليوم في الصالة الرياضية رفقة اللاعب التركي أردا جولار.

وجاءت قائمة ريال مدريد لخوض مباراتهم المقبلة ضد جيرونا، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز في الموسم الجاري كالآتي..

في حراسة المرمى: لونين – كيبا – دييجو بينييرو.

في خط الدفاع: كارفاخال، ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجير، ميندي، وكاريو.

في خط الوسط: بيلينجهام، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، وسيبايوس.

وفي قائمة الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، خوسيلو، وبراهيم دياز.

وستبدا مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غد السبت، والمقرر لها على ملعب مونيليفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى