منوعات

كم سعر الاسد في التيك توك في جميع الدول 2023

سعر الاسد في التيك توك في جميع الدول هو 29999 عملة نقدية وهي قيمته الموحدة ضمن تطبيق Tik Tok. لكن تختلف هذه القيمة باختلاف عملة كل بلد، إلا أنها غالبًا قارن ذلك بسعر الدولار الأمريكي، العملة الأكثر شيوعًا وتداولًا على مستوى العالم. في الواقع، يهتم الناس بهدايا الأسد على دوين، بالإضافة إلى الهدايا الأخرى مثل الورود والحيتان والأبراج والسيارات الذهبية، لأنها كلها هدايا فريدة وقيمة ومؤثرة بشكل واضح، يتم تسليمها خلال البث المباشر. ولكن كم تبلغ تكلفة الأسد على تيك توك بالدولار والريال السعودي واليورو؟ ما هي أنواع الهدايا وأسعارها في تطبيق TikTok؟ سنجيب على العديد من الأسئلة من خلال هذا المقال على منصة خليجي ونوضح أهم الشكوك التي تدور في أذهان رواد التيك توك الذين يبحثون عن عالم الشهرة والثروة من التيك توك.

كم سعر الاسد في التيك توك

سعر الأسد على تيك توك هو 400 دولار أي ما يعادل 29999 قطعة نقدية وهي عملة تطبيق تيك توك. أما بالنسبة لسعر الأسود على تيك توك المقابلة لعملة كل دولة، فتختلف كل دولة حسب سعر صرف العملة للدولار الأمريكي، في المقابل، أسعار الأسود على تيك توك في كل دولة هي كما يلي:

  • سعر الاسد في التيك توك بالدرهم الإماراتي هو: 1,469.09 درهم إماراتي.
  • سعر الاسد في التيك توك بالدينار الأردني هو: 283.92 دينار أردني.
  • كذلك سعر الاسد في التيك توك بالجنيه المصري هو: 9,888.12 جنيه مصري.
  • سعر الاسد في التيك توك بالدينار الكويتي هو: 122.59 دينار كويتي.
  • سعر الاسد في التيك توك بالريال القطري هو: 1,456.30 ريال قطري

سعر الاسد في التيك توك بالدولار الأمريكي

تبلغ قيمة الاسد في التيك توك بالدولار 400 دولار أمريكي وهي القيمة المعادلة لتكلفته في التطبيق والمعروفة بقيمة 29999 قطعة نقدية والتي يمكن الحصول عليها من خلال تنزيل فيديوهات متنوعة ومؤثرة، تجذب المتابعين وتحفزهم على تقديم هدايا بما فيها هدية الأسد. إذ تعد من الهدايا ذات القيمة والسعر العالي مقارنةً بمثيلاتها من الهدايا عبر تطبيق تيك توك، حيث لا يتعدى سعر بعض الهدايا في التيك توك 10 دولارات فقط.

سعر الاسد في التيك توك بالريال السعودي

يبلغ سعر الاسد في التيك توك بالريال السعودي 1502.5 ريال سعودي. وذلك بمقارنة قيمة الأسد TikTok Lion Gift Costs بالعملة النقدية في التطبيق والبالغة 29999. ومن ثم معادلتها بعددٍ من النقاط ضمن tik tok، وقيمتها بالدولار البالغة 400 دولار أمريكي.

سعر الاسد في تيك توك باليورو

إنّ سعر الأسد في التيك توك باليورو هو 375.82 يورو، وذلك مقارنةً بقيمته بالدولار الأمريكي 400 دولار. والتي تعادل سعره ضمن تطبيق Tik Tok بالعملة النقدية الخاصة والبالغة 29999 عملة نقدية. هذا ويتم تداول قيمة هدية الأسد بعملة اليورو في مختلف الدول الأوروبية المتعاملة بهذه العملة الموحدة. ولا سيما عند رغبة أحد صناع الفيديوهات سحب أرباحه من تيك توك باليورو، والتي حصل عليها من الهدايا، ونسب الزيارات، والمشاهدات التفاعلية.

أسعار الهدايا في التيك توك بالدولار

تشمل أسعار هدايا التيك توك بالدولار الأمريكي ما يلي:

 

كيفية شحن هدايا تطبيق التيك توك

يمكن شحن هدايا تطبيق التيك توك من قبل العملاء من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. حمّل تطبيق تيك توك على هاتفك الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي.
  2. أو حمّل تطبيق Tik Tok لهواتف الآيفون من خلال متجر أب ستور.
  3. ثم سجل دخول إلى تيك توك.
  4. أدخل اسمك وكلمة المرور في الخانات المخصصة لذلك.
  5. بعد ذلك، انقر على خيار الإعدادات.
  6. ومن ثم، انقر على خيار الرصيد.
  7. كذلك حدد شحن الرصيد بالعملات النقدية.
  8. ثم اختر طريقة الدفع الأنسب لك، سواء فيزا كارد أو ماستر كارد، أو من البطاقات البنكية (مدى).
  9. بعد ذلك، انقر على خيار الشراء من متجر الهدايا الخاص بتيك توك.
  10. ومن الجدير بالذكر، يمكنك اختيار أي هدية تناسب إمكانياتك بعد معرفة سعرها ولتكن هدية الأسد، وهنا يمكنك الاستفسار عبر التطبيق عن سعر الاسد في التيك توك بكل سهولة.

كم تعادل عملة التيك توك النقدية بالدولار

يمكن معادلة العملة النقدية التي يقدمها تطبيق تيك توك للمؤثرين وأصحاب الفيديوهات بالدولار حسب قيمة كلّ هدية، وذلك تبعًا للأمثلة التالية:

  • تعادل 0.3589 قطعة نقدية: 70 دولار أمريكي.
  • كذلك تعادل 18239 قطعة نقدية: 350 دولار أمريكي.
  • بينما تعادل 72435 قطعة نقدية: 1400 دولار أمريكي.
  • كذلك تعادل 182439 قطعة نقدية: 3500 دولار أمريكي.
  • وبناءً عليه يمكن القول إن قيمة الأسد في تيك توك وهو 29999، يعادل 400 دولار أمريكي أيضا.

وبهذا نصل إلى خاتمة المقال عن كم تكلفة الأسد على تيك توك في جميع الدول، والذي استعرضنا من خلاله أهم المعلومات عن هذه الهدية المميزة تطبيق تيك توك سعر الهدايا وكيفية شحنها ، وغيرها من التفاصيل المهمة لمحبي ومتابعي التيك توك في كل مكان، لكن من الضروري عزيزي القارئ أن تختلف باختلاف سعر صرف العملة من بلد إلى آخر، كن على اطلاع بأي تغييرات في قيم الهدايا لضمان لك تحصل على القيمة الصحيحة لكل هدية تختارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى