أخبار الرياضة

توماس توخيل يقدم اعتداره لهاري كين بعد خسارة كأس السوبر الألماني

بعد خسارة بطل الدوري الألماني 3-0 أمام لايبزيج في كأس السوبر الألماني ، اعتذر المدرب الألماني “توماس توخيل” للنجم البريطاني “هاري كين” الذي كان قد انضم لتوه إلى بايرن ميونيخ.

جاء قائد توتنهام السابق هاري كين كبديل في الشوط الثاني وسط هتافات الجماهير بعد ساعات فقط من تأكيد انتقاله من توتنهام بقيمة 86 مليون جنيه إسترليني ، لكن 30 كين ، 19 عامًا ، لم يتمكن من إحداث فرق حيث فازت إنجلترا بلقبها المهني الأول.

وقال توخيل مدرب بايرن ميونيخ في تصريحاته: “أنا آسف لهاري كين، ربما يعتقد أننا لم نتدرب منذ أربعة أسابيع، أداؤنا لا علاقة له بما شرعنا في القيام به، إنها أمسية مريرة للغاية.. أنا آسف، ولكن الاهم هو أن قائد منتخب إنجلترا قد أنضم إلينا في الدوري الألماني، إنه إنجاز كبير لكل من عمل على إنتقاله”.

وكان قد أنضم كين إلى توتنهام في سن الحادية عشرة واستمر في مسيرته الكروية في نادي شمال لندن حيث سجل 280 هدفًا في 435 مباراة، وكان توتنهام مترددًا في خسارة قائد إنجلترا خاصة مع اقتراب بداية الموسم الجديد،، ولكنهم اكتشفوا أن كين لن يجدد عقده ويمكن أن يغادر مجاناً الصيف المقبل، وكان النجم الإنجليزي مرتبط بالإنتقال لنادي مانشستر يونايتد وريال مدريد في وقت سابق من الصيف لكنه انضم إلى البايرن في صفقة مدتها 4 سنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى