أخبار الرياضةكورة عالميةكورة عربية

تفاصيل مباراة النصر والخليج في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

سيواصل الدوري السعودي تقديم مباريات مثيرة هذا الموسم، حيث سيواجه نادي النصر غريمه الخالي في الجولة الـ12 من الدوري السعودي روشن 2023/2024 هذا الموسم، ويأمل الفريقان في تحقيق الفوز ويعملان جاهدين لتحقيق الفوز. الفوز بثلاث نقاط وإنهاء النصف الأول من الموسم في مركز متقارب في ترتيب الدوري، من خلال هذا المقال سنتعرف على التفاصيل الكاملة لموعد مباراة الناس والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة.

مباراة النصر والخليج

ينتظر جمهور نادي النصر لرؤية فريقة من جديد في الدوري، حيث يستعد لاعبي النصر لخوض مباراة قوية أمام لاعبي الخليج في قمة الجولة الـ12 من الدوري، حيث يسعي جمهور النصر مشاهدة نجمهم المفضل من جديد “كريستيانو رونالدو” والذي سيقود تشكيلة النصر اليوم في هذة المباراة المهمة والتي من خلالها يسعي نادي النصر للفوز ومواصلة اللحاق بمتصدر الدوري نادي الهلال برصيد 32 نقطة، كما يحتل نادي النصر المركز الثاني برصيد 25 نقطة.

أما علي الجانب الأخر فيأتي نادي الخليج الذي يتواجد في المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط حصل عليهم من الفوز في مبارتين والخسارة في 5 مباريات، بينما تعادل في أربع مباريات أخرهم التعادل الأخير في الدوري أمام نادي التعاون بهدف مقابل هدف.

ترتيب النصر والخليج في دوري روشن السعودي

النصر: المركز الـ3 برصيد 25 نقطة.

الخليج: المركز الـ14 برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة النصر والخليج في دوري روشن السعودي

يستضيف ملعب “الأول بارك” مباراة اليوم السبت الموافق 4 نوفمبر بين النصر والخليج في الجولة الـ12 من بطولة دوري روشن السعودي في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت مكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والخليج في دوري روشن السعودي

حصلت شبكة قنوات “SSC” السعودية علي حقوق البث لمباريات دوري روشن السعودي، وبكل تأكيد ستنقل مباراة اليوم بين النصر والخليج في الدوري، كما سيتم التعليق علي المباراة من خلال “عيسى الحربين”.

 

تشكيلة النصر أمام الخليج

حراسة المرمي: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، لابورتي، عبدالالة العمري، تيليس.

خط الوسط: أوتافيو، بروزوفيتش، الخيبري.

خط الهجوم: ماني، رونالدو، تاليسكا.

تشكيلة الخليج أمام النصر

حراسة المرمي: إبراهيم سيهتش.

خط الدفاع: ريبوتشو، عمر العودة، الشنقيطي، ليسنادرو لوبيز.

خط الوسط: جونج، يونج، إيفو رودريجيش، ماتينيز، خالد السميري.

خط الهجوم: محمد شريف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى