أخبار الرياضةكورة اوروبيةكورة عالمية

موعد وتوقيت مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 والقنوات الناقلة

يسعى متابعو كرة القدم حول العالم لمعرفة جدول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم 2024-2025 والقنوات التي ستبث المباريات، وذلك بعد إنهاء الجولة الأولى من المنافسات التي شهدت انتصارات للفرق الرائدة وتنافسها على القمة، مثل ليفربول ومانشستر سيتي وكذلك برايتون وآرسنال.

موعد مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

وتفتتح مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة نارية بين برايتون ضد مانشستر يونايتد في الثانية من عصر يوم السبت.

وتستكمل مباريات السبت الممتاز بمواجهة تجمع مانشستر سيتي بنظيره ايبسويتش تاون في الخامسة عصراً، ومواجهة قمة نارية بين أرسنال ومضيفه أستون فيلا في السابعة والنصف مساءً.

وفي يوم الأحد يواجه تشيلسي نظيره وولفر هامبتون في تمام الساعة الرابعة عصراً، فيما تختتم مباريات الجولة الثانية بلقاء يجمع بين ليفربول وضيفه برينتفورد.

وتذاع مباريات الجولة الثانية من  الدوري الإنجليزي عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

وستكون هذه المباريات جميعاً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة بشكل رسمي.

وتسعى الأندية الكبرى إلى الإستمرار في سلسلة الانتصارات من أجل الدخول مبكراً في المنافسة ومزاحمة مانشستر سيتي حامل اللقب خلال هذا الموسم.

ويتصدر برايتون بفارق الأهداف جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز، فيما يأتي كل من مانشستر سيتي وليفربول وارسنال خلفه في الترتيب العام، في انتظار نتائج مباريات الجولة الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى