أخبار الرياضة

تفاصيل مباراة ليفربول وبورنموث اليوم في الدوري الإنجليزي

يستضيف ملعب أنفيلد مباراة هامة وقوية اليوم والتي تجمع بين نادي ليفربول ونظيره نادي بورنموث، مساء السبت 19 أغسطس 2023، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي 2023/2024.

ويدخل ليفربول هذه المباراة بعدما تعادل في الجولة الماضية أمام تشيلسي بنتيجة 1/1، وتعد هذه المواجهه من المواجهات التي ينتظرها عشاق الريدز بفارغ الصبر راغبا في تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط في هذه المواجهه، ويقه ليفربول حالياً في المركز 12 بجدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

فيما يدخل فريق بورنموث المباراة بعدما تعادل أيضاً في الجولة الأولى أمام وست هام يونايتد بهدف لكل فريق، وسيقوم الفريق بالتحضير الجيد لهذه الموقعة المهمة لمحاولة تقديم أداء مميز في المباراة يخرج من خلاله بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته ولكنه يعلم أن مواجهة الريدز مواجهة صعبة ليست سهلة .

كيف اشاهد مباراة ليفربول وبورنموث :

ستلعب مباراة ليفربول وبورنموث في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي، وسيتم البث المباشر لمباراة ليفربول وبورنموث على قناة (beIN Sports HD 1 Premium) وسيكون معلق علي هده المباراة “حسن العيدروس”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى