أخبار الرياضة

تفاصيل غير متوقعة في صفقة صلاح والاتحاد السعودي .. محمد صلاح قريب من الانضمام للاتحاد السعودي

عشاق الكرة السعودية والعالمية خبرٍ هام، يُشير كل التوجهات إلى اقتراب النجم المصري محمد صلاح من الانضمام إلى نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يلاشوت – أكد الصحفي السعودي عبدالعزيز المريسل هذا الخبر في فيديو نشره عبر قناته الرسمية على منصة “سناب شات”، حيث أشار إلى أن محمد صلاح ونادي ليفربول قد وافقا على الصفقة المرتقبة لانضمام قائد المنتخب المصري لصفوف الاتحاد السعودي خلال هذا الصيف.

وبينما يتداول الاخبار حول هذه الصفقة، أشار المريسل إلى أن محمد صلاح وضع بعض الشروط أمام مسؤولي الاتحاد السعودي لتسهيل الانتقال، بما في ذلك تحضير حفل جماهيري ضخم يليق بمكانته وتاريخه الكبير في أوروبا قبل الانضمام إلى قارة آسيا.

ووفقًا للمعلومات المُقدمة من المريسل، من المحتمل أن يتم تأجيل مشاركة محمد صلاح في المباراة المقبلة أمام نيوكاسل يونايتد تحضيرًا لتأمين استقرار أسرته، ومنها انتقال ابنتيه إلى مدارس محددة في مدينة جدة.

إذاً، ينتظر أن يكون محمد صلاح لاعبًا اتحاديًا بدءًا من الأسبوع المقبل، وذلك وفقًا للمريسل ومعطياته، وفي سياق ذي صلة، اوضحت  بعض النصائح لإدارة النادي، وكذلك لفت الانتباه إلى بعض الأحداث والتطورات الأخرى في عالم كرة القدم السعودية والعالمية.

ومن المتوقع أن يحسم نادي الاتحاد التعاقد مع محمد صلاح خلال الأيام القادمة، في ظل تقدم المفاوضات بين الناديين السعودي والإنجليزي خلال الأيام الماضية.

وتأتي رغبة الاتحاد القوية في ضم صلاح حتى ينافس بقوة على لقب كأس العالم للأندية. والذي سيقام  في شهر ديسمبر المقبل.

يذكر أن مباريات بطولة كأس العالم للأندية، من المنتظر أن تنطلق بشكل رسمي، في جدة بشهر ديسمبر المقبل، وبمشاركة الاتحاد السعودي والأهلي المصري ومانشستر سيتي الإنجليزي وغيرهم.

هذا الخبر المثير يبقى موضوع حديث الكثيرين حول مستجدات الصفقة وتأثيرها على المشهد الرياضي في المنطقة وخارجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى