أخبار الرياضة

ريال مدريد يعلن إصابة فينيسيوس ومدة غيابه

تواجه إصابة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد تطورات غير متوقعة، حيث يبدو أن فترة غيابه ستكون أطول بكثير مما كان متوقعًا من قبل الفريق. الأشعة التي أُجريت لللاعب كشفت أن حالته أسوأ مما كان يعتقد المدرب كارلو أنشيلوتي واللاعب نفسه، مما يعني أنه سيغيب لفترة طويلة عن الملاعب.

الإصابة جاءت أثناء مباراة فريق ريال مدريد ضد سيلتا فيغو، حيث خرج فينيسيوس جونيور من الملعب مصابًا بعد مضي 18 دقيقة من المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بهدف نظيف ووفقًا لـ الخارق لبث المبارات، فإن الفحوص الطبية التي أجريت للاعب أظهرت إصابته في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليمنى.

هذا النوع من الإصابات يتطلب عادةً فترة علاج وراحة طويلة، بالإضافة إلى التدرج في العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات، يترتب على ذلك غياب فينيسيوس جونيور عن مباريات فريقه لفترة تزيد عن شهر على الأقل، سيغيب اللاعب عن مباراة خيتافي ومباراتي ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد، وقد يشمل غيابه أيضًا مشاركته في بداية مباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

يرى المدرب كارلو أنشيلوتي في فينيسيوس جونيور لاعبًا أساسيًا في تشكيلة الفريق، وإصابته ستكون ضربة كبيرة للفريق. الفريق سيضطر إلى تعديل تكتيكاته والاعتماد على لاعبين آخرين في مركزه، بالإضافة إلى ذلك، قد تؤثر الإصابة على مشاركة فينيسيوس جونيور مع منتخب بلاده البرازيل في المباريات الدولية التي ستجرى الشهر المقبل.

في النهاية، يبقى اللاعب والفريق على أمل تجاوز هذه الفترة الصعبة بنجاح والعودة إلى الملاعب بأفضل حال، تظل هذه الإصابة تُشكل تحديًا إضافيًا لريال مدريد ولكارلو أنشيلوتي للتعامل مع غياب أحد أهم لاعبي الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى