أخبار الرياضةكورة عربية

مواجهة الأهلي واتحاد العاصمة اليوم الجمعة 15 سبتمبر – في كأس السوبر الإفريقي

يلا شوت الجديد – مواجهة الأهلي واتحاد العاصمة اليوم الجمعة 15 سبتمبر – في كأس السوبر الإفريقي، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية ويبحث الكثيرين عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة بث مباشر اليوم حيث لقائهما في كأس السوبر الإفريقي 2023، وطريقة مشاهدة المباراة بث مباشر عبر الإنترنت.

وكان الأهلي قد تمكن من تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه بدوري أبطال إفريقيا بعدما تغلب على الوداد المغربي وانتصر عليه في ذهاب النهائي بنتيجة 2-1، ثم تعادلا في الإياب بنتيجة 1-1.

في إطار سعيه نحو السيطرة الكاملة على قارة إفريقيا، يدخل كلا الفريقان الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا ومنافسه اتحاد العاصمة بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية، مباراتهما المرتقبة في النسخة الجديدة من السوبر الإفريقي.

بينما انتصر اتحاد العاصم في الحصول على لقب كأس الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه عقب الانتصار على منافسه يانج أفريكانز خارج أرضه في الذهاب بنتيجة 2-1، ثم سقط على ملعبه بهدف نظيف.

ويريد الأهلي إلى الإنفراد بشكل أكبر بصدارة ترتيب الفرق التي تمكنت من حصد لقب كأس السوبر، حيث لديه الآن ثماني ألقاب، بينما يريد اتحاد العاصمة أن ينجح في هذا اللقاء ويتمكن من رفع الكأس للمرة الأولى في تاريخه.

والآن نقدم لكم في السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة اليوم بث مباشر وكيفية مشاهدتها عبر الإنترنت.
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة بث مباشر اليوم في السوبر الإفريقي 2023
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة اليوم والتي حصلت على حق إذاعة اللقاء بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي beIN Sports. والتي قررت أن تقوم بنقل مجريات اللقاء عبر قناة beIN Sports 6.

ويمكن لعشاق الفريقين وكل متابعي الكرة الإفريقية مشاهدة مباراة الأهلي واتحاد العاصمة بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال خدمة البث المدفوع على موقع وتطبيق الهواتف المحمولة beIN Sports Connect وTOD.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2023
موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة هو اليوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023.

وقد تحدد توقيت انطلاق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الجزائر والرباط وتونس، على أن تكون في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة والكويت والمنامة، بينما تبدأ في العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي ومسقط.

تشكيلة الأهلي ضد اليوم اتحاد العاصمة

تشكيلة الأهلي اليوم أمام اتحاد العاصمة اليوم من المرجح أن لا يكون فيها المهاجم الفرنسي الجديد ” أنطوني موديست” على الأقل بشكل أساسي، فمن المتوقع وبنسبة كبيرة أن تأتي اختيارات المدرب “مارسيل كولر” للمباراة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول.

وسط الميدان: إليو ديانج – مروان عطية – إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات – محمود كهربا – بيرسي تاو.

معلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة اليوم في كأس السوبر الإفريقي

معلق مباراة الأهلي واتحاد العاصمة اليوم الذي تم اختياره ليكون حاضرًا في الموعد لوصف أحداث اللقاء هو التونسي الكبير عصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي

موعد مباراة الأهلي ضد اتحاد العاصمة هو اليوم الجمعة الموافق 15 سبتمبر 2023.

على أن تنطلق المباراة مع صافرة الحكم في تمام الساعة:

  • السابعة مساءً بتوقيت الجزائر وكذلك المغرب وتونس.
  • التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والكويت والبحرين والعراق.
  • العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى