أخبار الرياضةكورة اوروبيةكورة عالمية

نتيجة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا

مواجهة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند اليوم في دوري أبطال أوروبا، يلعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي خصمه بروسيا دورتموند الألماني، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويحل فريق بروسيا دورتموند الألماني ضيفا ثقيلا على منافسه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة منتظرة بقوة من الكثير وقمة مواجهات الجولة الإفتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2023-2024. وذلك في مباراة سيحتضنها ملعب بارك دي برانس معقل ومقر الـ psg.

يبدأ باريس سان جيرمان رحلة جديدة من أجل الوصول للهدف المنشود الذي يحلم به العملاق الفرنسي منذ سنوات، حيث من المقرر أن يخوض مباراة الجولة الأولى في المجموعة السادسة ضد بروسيا دورتموند.

ومن المنتظر أن يستضيف باريس سان جيرمان المباراة على ملعبه الشهير بارك دي برينس، على أن تضع القرعة الفريقين في المجموعة السادسة إلى جانب ميلان ونيوكاسل يونايتد.

ويأمل باريس سان جيرمان في الحصول على رد قوي في المباراة المقبلة، خاصة أنه حتى الآن لم يظهر بالشكل الذي توقعته الجماهير.

الوضع الحالي لبطل الدوري الفرنسي لا يطمئن الجماهير، فبعد خمس جولات من الدوري الفرنسي، خسر الفريق الكثير من النقاط، حيث فاز في مباراة واحدة فقط وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين، ليحتل المركز الخامس. مكان في ترتيب الدوري الفرنسي.

على الناحية الأخرى، فإن بروسيا دورتموند استطاع أن يحقق فوز هام في الجولة الخامسة من الدوري الألماني على حساب فرايبورغ، ليرتقي بها إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني.

والان نستعرض لكم، معلق مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند بث مباشر هي الشبكة القطرية “بي إن سبورتس”، والتي قررت تخصيص قناتها “بي إن سبورتس 1” لتكون هي الناقل الحصري للقاء في الوطن العربي.

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

معلق مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند التي تم اختياره هو المغربي جواد بدة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد بروسيا دورتموند سيكون في الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والعراق، الحادية عشر مساءً بتوقيت سلطنة عمان والإمارات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى